بشرى
بشرى


بشرى تعود للغناء والاستعراض من دبي | صور

محمد طه

الأحد، 26 فبراير 2023 - 03:22 م

عادت الفنانة بشري للغناء والاستعراض في دبي من خلال إحياء حفل في الموسم الرابع لمسابقة فاشون فاكتور وقدمت مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها أغاني ألبومها الجديد "حتة تالتة"، والتقطت عدد من الصور خلال الحفل بعدسة المصور محمود جاد.

وشاركت بشرى مؤخرًا في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الثانية عشر والذي أقيم في الفترة مابين ٤ إلى ١٠ من شهر فبراير الجاري.

وطرحت بشري مؤخرًا أحدث أغانيها التي حملت عنوان "أنا مشكلة" من ألبومها الجديد "في حتة تالتة" وحققت من خلالها نجاحا ونسبة مشاهدات قياسية حيث تخطت المليون الأول في أقل من ٢٤ ساعة فقط.

وأغنية "أنا مشكلة" من كلمات بشرى وألحان وتوزيع إسلام صبري، وتعد هي ثالث أغاني الألبوم بعد طرح أغنيتي "الليل و369" وحققت من خلالهم ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات.

يذكر أن بشرى حصلت على الإقامة الذهبية في الإمارات وحرصت على توجيه الشكر لقادة الدولة.

وتعيش بشرى حاليا حالة من النشاط الفني حيث تطرح ألبومها بشكل منفرد كل فترة أغنية، كما تستعد لإنتاج فيلم "أولاد حريم كريم" وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" للنجم مصطفى قمر، وتحضر لمجموعة من المفاجأت ستعلن عنهم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا | رمضان 2023| بسمة: خايفة من دوري في مسلسل "حضرة العمدة"

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة